هلا بك اخى اختى فى منتدى المدرسة نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا وتحميل موفق للجميع الاداره
لو تريد تكون عضو ادخل وسجل ادناه لو كنت عضو ادخل دخول ادناه


تربوى تعليمى خيرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبــــــــــــار السيــــــــاحة والسفـــــــــــر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: اخبــــــــــــار السيــــــــاحة والسفـــــــــــر    السبت أكتوبر 06, 2012 12:50 pm




" اخبـــــــــار السياحة في العـــــــــالم "


هنا باذن الله سنستعرض اخبار السياحه في العالم, السياحة العربية والعالميه ,
اتمنى لكم المتعة والفائدة






موبايلي و طيران البحرين توقعان اتفاقية لتوزيع شرائح الاتصال على الحجاج





أعلنت شركة اتحاد اتصالات موبايلي عن قيامها بتوزيع شرائح اتصال مسبقة الدفع على الحجاج القادمين للمملكة العربية السعودية على متن رحلات طيران البحرين, بموجب اتفاقية تعاون بينهم مؤخراً.

وستمكن هذه الاتفاقية حجاج بيت الله الحرام من التفرغ لأداء مناسكهم والتمتع بخدمات اتصالات ذات اعتمادية عالية تبقيهم على تواصل دائم مع ذويهم من أي مكان.

وقال ماجد بن عبدالعزيز البتال مدير إدارة قنوات البيع في موبايلي, ان هذه الاتفاقية تجسد روح المبادرة التي تعتبرها الشركة أحد أبرز قيمها، كما تعكس الصورة الإيجابية للمملكة في إطار خدمة حجاج بيت الله.

وأضاف أن موبايلي ملتزمة بتقديم أفضل خدمات الاتصالات وتوفير البنية التحتية المتطورة التي تمكن حجاج بيت الله الحرام من استخدام مختلف خدمات الاتصالات وبجودة عالية.

وتوفر الشركة حالياً نقاط بيع منتشرة في كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية، إلى جانب نقاط البيع المتواجدة في المشاعر المقدسة في كل من منى وعرفات.

وقال رياض الأنصاري مسؤول التموين وخدمات المقصورة في طيران البحرين, ان هدف الشركة الأساسي هو توصيل الراحة والخدمة ذات الجودة العالية للحجاج الذين سيسافرون على متن رحلات طيران البحرين من مختلف دول العالم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وأشار إلى إن طاقم الضيافة سيقوم أثناء الرحلة بالإعلان عن توزيع بطاقات مسبقة الدفع مقدمة من شركة موبايلي للمسافرين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اخبــــــــــــار السيــــــــاحة والسفـــــــــــر    السبت أكتوبر 06, 2012 12:55 pm

عرض ترويجي مع العديد من الجوائز على موقع طيران الخليج








أطلق طيران الخليج أمس, عرضاً ترويجياً خاصاً على موقعها الإلكتروني سيستمر حتى نهاية شهر نوفمبر، يحظى بموجبه الأعضاء الجدد في برنامج فالكون فلاير المسافرون خلال الشهرين القادمين على فرصة الدخول في سحب يتضمن العديد من الجوائز, بما في ذلك الرحلات المجانية لوجهات شبكة الناقلة.

ويتميز برنامج فالكون فلاير المعدل والذي أعيد إطلاقه في العام 2011 بوجود المزيد من المزايا والفوائد, والذي حازت استحسان وقبول مسافرين طيران الخليج الذين انضموا إلى البرنامج بكثافة من محطات الناقلة المختلفة على اتساع شبكة وجهاتها.

ويوفر برنامج فالكون فلاير لأعضائه المزيد من الفوائد والقيم المضافة كنسبة 250% من الأميال الإضافية، وعضوية العائلة، ومزايا خاصة بهم على الأرض وفي الجو, كما تتوفر مزايا خاصة وكثيرة لأعضاء البرنامج بفئاته الثلاث، فعلى سبيل المثال, يحصل أعضاء البطاقات الذهبية والفضية والزرقاء على تذكرتين مجانيتين على الدرجة السياحية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط عند سفرهم لمرة واحدة بين البحرين ومانيلا على درجة الصقر الذهبي.

كما تكافئ الناقلة أعضاء برنامج فالكون فلاير بمزايا إضافية بين الحين والآخر كمضاعفة الأميال، واستخدام نصف الأميال لحجز الرحلات، والعديد من المزايا الأخرى, كما تشمل الفوائد الأخرى

والبرنامج من أفضل نظم صرف الأميال وأفضل نظام تحصيل الأميال على الدرجة الممتازة في منطقة الخليج والشرق الأوسط، والمزايا الإضافية للحجز عبر الإنترنت، ونظام سخي للوزن المسموح به، وصلاحية استخدام الأميال لثلاث سنوات، دخول غير محدود لقاعات الصقر الذهبي، والأولوية في مناولة الأمتعة، وضمان حجز المقاعد من ضمن العديد من المزايا التي تجعل تجربة السفر أكثر إمتاعاً وفائدة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اخبــــــــــــار السيــــــــاحة والسفـــــــــــر    السبت أكتوبر 06, 2012 1:20 pm

[center]عروض من كوريا الجنوبية لقضاء عطلة عيد الأضحى








أطلقت هيئة السياحة الوطنية في كوريا الجنوبية عروضاً خاصة للمسافرين من دول الخليج خلال عطلة عيد الأضحى المبارك؛ حيث يستطيعون السفر عن طريق الدوحة أو دبي بأسعار مخفضة تشمل تذاكر السفر والإقامة الفندقية تحت شعار “اختبر متعة الخريف في سيؤول في عطلة عيد الأضحى”.

وبحسب ما نشر موقع هيئة السياحة الكورية، تبدأ الأسعار للرحلة من دبي على الخطوط الكورية من 6899 درهم إماراتي، وتشمل تذاكر الطائرة على الدرجة السياحية (دبي ـ سيؤول) ذهاباً وإيابا،ً وإقامة 4 ليالي في فندق 5 نجوم فاخر شاملة وجبة إفطار يومية وخدمة توصيل مجانية من والى المطار، بجانب جولة سياحية لمدة نصف يوم في العاصمة سيؤول.

أما بالنسبة للسياح القادمين من العاصمة السعودية الرياض، فتبدأ الأسعار من 6399 ريال سعودي شاملة الضرائب على الدرجة السياحية للخطوط الجوية القطرية (الرياض ـ الدوحة ـ سيؤول) ذهاباً و إياباً، وإقامة 5 ليالي في فندق 5 نجوم فاخر شاملة وجبة إفطار يومية، وخدمة توصيل مجانية من وإلى المطار، بالإضافة إلى جولة سياحية لمدة نصف يوم في مدينة سيؤول.

كما ستحظى كل عائلة مسافرة إلى كوريا حتى أواخر شهر نوفمبر 2011 بهدية عبارة عن قسيمة طعام عشاء أو غداء في أحد المطاعم التي تقدم الأكل الحلال في سيؤول، وتبلغ قيمة القسيمة حوالي 60000 ون كوري أي حوالي 55 دولار أمريكي.

وتتزامن فترة عطلة عيد الأضحى هذا العام في كوريا مع حلول فصل الخريف، الأجمل من بين كل الفصول في كوريا، وأفضل وقت للزيارة حيث الطقس الرائع و السماء الزرقاء الصافية. وتكتسي الجبال التي تشكل سبعين بالمائة من مساحة كوريا باللونين الأرجواني والذهبي. وخلال موسم الحصاد في الخريف في كوريا تكثر المهرجانات الشعبية كمهرجات الأكل ومهرجان حصاد نبات الأرز.

كما تشهد كوريا وحتى بداية ديسمبرالمقبل، معرض جيونجي العالمي للمواقع الأثرية الثقافية، وهو المعرض الوحيد من نوعه في العالم حيث أكبر تجمع لمجسمات للمواقع الأثرية العالمية وشرح وافي عنها. وتوفر كوريا خدمات علاجية خاصة للسياح العرب كإجراء الفحصوصات الدورية الشاملة أو جلسات المساج الخاصة. وتأتي هذه العروض كجزء من حملة سنوات زيارة كوريا 2010-2012، والتي تهدف إلى جذب 10 مليون سائح سنوياً في نهاية عام 2012،

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البلد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1158
التقدير : 10
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخبــــــــــــار السيــــــــاحة والسفـــــــــــر    السبت أكتوبر 06, 2012 2:02 pm



اختى غربة

شرف لنا تواجدك معنا فى المنتدى




[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

أطلب قلبك في ثلاث مواطن :

عند سماع القرآن
وفي مجالس الذكر
وفي أوقات الخلوه

فإن لم تجده في هذه المواطن

فسل الله بأن يمدك بقلب فإنه لا قلب لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://esraa-egypt.ahlamontada.com
 
اخبــــــــــــار السيــــــــاحة والسفـــــــــــر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى السياحة والسفر :: معلومات سياحية دولية-
انتقل الى: